الخميس، 1 ديسمبر 2016

بيان صغير وتافه يليق بنا

بيان صغير وتافه يليق بنا

إلى المجموعة الحالية من السلالة البشرية.
واضح تماما لي أنكم في كل بلد تقريبا تختارون الرئيس الخطأ، والبرلمان الخطأ، وتقرّون القوانين الخطأ، والممارسات الخطأ.
واضح تماما لي أنكم في كل مكان من العالم مستقرون على هذا النظام الاستعبادي أو ذاك مما ارتضيتم لأنفسكم وفرضتم على الأقليلة الرافضة له.
 واضح تماما لي أن في وجودي بينكم ضررا حقيقيا ويوميا ومباشرا لي، ولا أملك ولا أريد أن أضركم ضررا يوميا مباشرا كالذي تتسببون لي فيه.
لكنني أملك واريد أن لا أكون نافعا لكم، وهو ما أفعله. سأستمر في الترجمة لأن هذه مهنتي التي أعيش منها، ولكنني سأستمر فيها مثلما يستمر القاتل الأجير في القتل، سواء كان هذا القاتل الأجير مجرما مدانا أما ضابطا مكرما، ولكنني لن أسهل عليكم قراءة ما أترجمه.
دمتم في ما أنتم فيه
أراكم في الجحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق